الدورة الـ 28 لمنحة مؤسسة جان لوك لاغاردير الدراسية - دعوة لتقديم الطلبات

Français

الموعد النهائي لتقديم الاستمارات هو 10 حزيران/يونيو 2017

فُتح باب تقديم الطلبات للمنافسة على منحة مؤسسة جان لوك لاغاردير الدراسية في دورتها الـ 28. ستقدّمُ عشر منح دراسية، يبلغ إجمالي قيمتها 255,000 يورو، في هذا العام للمحترفين والمبدعين الشباب العاملين في مجالَي الثقافة ووسائل الإعلام. ينبغي على المتقدّمين أن يقدّموا مشروعًا أصليًّا وطموحًا، باللغة الفرنسية، في المجالات التالية: الكتابة، السمعية البصرية، الموسيقا ووسائل الإعلام الرقمية.

الدعوة مفتوحة للمحترفين في الاختصاصات التالية: صانعي الأفلام الوثائقية، مختصّي أفلام الرسوم المتحركة، المبدعين الرقميين، الكتّاب، الصحافيين، بائعي الكتب، الموسيقيين (ضمن فئات "الموسيقا الراهنة" و"الجاز والموسيقا الكلاسيكية")، المصوّرين،  منتجي الأفلام وكتّاب التلفاز. يجب أن يكون لدى المتقدّمين خبرةٌ احترافية ناجحة سابقة واحدة على الأقلّ في مجالهم المختار ليتمكنوا من المشاركة.

تُتيحُ هذه المنحة للمحترفين والمبدعين - ممن هم دون سنّ الثلاثين (أو دون سنّ الخامسة والثلاثين فيما يخصّ فئة كتّاب النّص التلفزيوني، والمصوّرين، وبائعي الكتب) - الفرصة ليس فقط لإنجاز مشروع بدعمٍ ماليٍّ، يتراوح بين 10,000 يورو و50,000 يورو بناء على الفئة المُختارة للمرشّح، ولكن ليكون أيضًا جزءًا من شبكة الرابحين الـ 272 منذ عام 1990.

للتقديم لمنحة دورة 2017، ينبغي على المرشّحين أن يطّلعوا على عمليّة التقديم الخاصة بكلّ قطاع،المتوافرة على هذا الرابط، وأن يحمّلوا استمارات الطلب، الموجودة على هذا الرابط.

 

يمكن أن ترسل الاستمارات على العنوان التالي:

Fondation Jean-Luc Lagardère

42, rue Washington

Immeuble Monceau

75408 Paris

France

 

لقراءة البيان الصحافي، انقر هنا، ولمزيد من المعلومات يُرجى زيارة موقع مؤسسة جان  لوك لاغاردير.