دعوة لتقديم أعمال فنّية للمشاركة في معرض "توبوفيليا" 2017

Français

يقام معرض "توبوفيليا" الأول ضمن سلسلة مكونة من معرضين ينظّمهما مشروع MEETINGS، ومن المقرّر عقدهما في "Nørager Farmhouse" في مدينة نيس، الدانمارك، كجزء من نشاطات مهرجان MEETINGS من 1- 10 أيلول 2017. يُشجَّعُ الفنّانون العاملون في ميدان السينما والڤيديو والصور والرسوم المتحركة والتركيب أو وسائل الإعلام الجديدة على تقديم أعمالهم الفنّية التي يمكن أن تعيد تعريف الهندسة الجامدة للبيت الريفي وتُخِلّ بالانقسام الحاصل بين "هنا" و "هناك".

المواضيع المطروحة تتضمّن: الديناميكيات الاجتماعية والسياسية والعاطفية في المنزل؛ التفسيرات الداخلية، خصوصاً ما كان له علاقة بالمنزل؛ سواء كان شخصياً أم سياسياً؛ أو بُنى داخلية أو خارجية؛ أوثنائيات في الداخل أو الخارج أو هنا وهناك.

يمكن للفنانين أن يتقدّموا بعملين فنّيين للدراسة كحد أقصى (سواءٌ كانت أعمالهم منتجة أو في طور الإنتاج).

 MEETINGS عبارة عن مشروع فني لعروض الأداء والڤيديو يُقام في البلديّات الدانماركية السبعة في وسط وغرب جوتلاند من 2016 وحتى 2019. يدعو المنظّمون، على مدى أربع سنوات، الفنّانين الدوليين المعاصرين ليحضروا إقامات قصيرة أو طويلة في منطقة وسط وغرب جوتلاند بغية إنتاج عدد من عروض الأداء وأفلام الڤيديو التي ستقدّم نظرةً فنّية لهذه المنطقة، كما تُرى من الخارج.

ليس هناك من وقت محدد لطول الأعمال الفنية.

الدّعوة لتقديم الطلبات تشمل جميع الأفراد من جميع الأعمار، والأجناس والأعراق والجنسيّات، ويُشجع الأفراد القاطنون جنوب الكرة الأرضية بوجه خاص.

سيتلقى الفنّانون المشاركون منحة بمقدار 1,500 DKR كرونة دانماركية (أي ما يقارب 200 €)، ولسوء الحظ، تكاليف السفر، الاقامة والوجبات غير مشمولة بمنحة المشروع.

الموعد النهائي للتقديم هو 31 آذار 2017

للتقديم، يُرجى إرفاق الأشياء الواردة أدناه برسالة إلى البريد التالي: 

topophilia.exhibition@gmail.com

 

عنوان الرسالة: اسمك_Topophilia 

  1. استمارة الطلب كاملة؛ 
  2. سيرتك الذاتية؛ 
  3. من 3 - 5 صور ساكنة للعمل الفنّي المقترح بصيغة (jpg، على أن يكون الحجم الأقصى لكلّ واحدة 2 MB)؛ 
  4. أمّا الأعمال الفنّية التي تعتمد على الوقت، فيرجى تقديم رابط لمشاهدتها عبر الإنترنت.

لمزيد من المعلومات عن معرض توبوفيليا، يُرجى النّقر هُنا

 

Rubrique: